من المتوقع أن تنمو المدن الذكية في السويد بمعدل نمو كبير ، وفترة التنبؤ هي 2023-2030 ، مع الأخذ في الاعتبار سنة الأساس 2022.

خلقت البنية التحتية الرقمية القوية في السويد وكثافة الإنترنت العالية أساسا قويا لاعتماد تقنيات المدن الذكية. استثمرت المدن في شبكات النطاق العريض عالية السرعة التي تسهل التكامل السلس للأجهزة الذكية والحلول القائمة على البيانات.

كانت السويد في طليعة مبادرات الاستدامة وينعكس هذا الالتزام في مشاريع المدن الذكية. تركز المدن على دمج مصادر الطاقة المتجددة والمباني الموفرة للطاقة وتقنيات الشبكات الذكية لتقليل انبعاثات الكربون وتعزيز حماية البيئة.

أكدت المدن السويدية على حلول التنقل الذكية لحل مشاكل المرور. وتشمل المبادرات البنية التحتية لشحن السيارات الكهربائية، وبرامج مشاركة الدراجات، وأنظمة إدارة حركة المرور الذكية، وتعزيز وسائل النقل العام.

احصل على نسخة PDF كاملة من التقرير: (بما في ذلك جدول المحتويات الكامل وقائمة الجداول والأشكال والرسم البياني) @

https://pristineintelligence.com/request-sample/sweden-smart-cities-market-130 

تشمل الجهات الفاعلة الرائدة المشاركة في سوق المدن الذكية في السويد ما يلي:

إريكسون (السويد) ، ABB (سويسرا) ، سيمنز (ألمانيا) ، شركة Telia (السويد) ، IBM (الولايات المتحدة) ، Cisco Systems (الولايات المتحدة) ، شنايدر إلكتريك (فرنسا) ، Huawei Technologies (الصين) ، Vodafone (المملكة المتحدة) ، Honeywell (الولايات المتحدة) ، Nokia (فنلندا) ، Siemens Mobility (ألمانيا) ، Philips Lighting (هولندا) ، Accenture (أيرلندا) ، Fujitsu (اليابان) ، Intel (الولايات المتحدة) ، NEC Corporation (اليابان) ، Microsoft (الولايات المتحدة) ، WSP (كندا) ، CGI (كندا) ، وغيرها من اللاعبين الرئيسيين

تقدم أحدث الأبحاث حول سوق المدن الذكية في السويد نظرة عامة شاملة على السوق للسنوات من 2023 إلى 2030. إنه يعطي صورة شاملة لصناعة المدن الذكية السويدية العالمية ، مع الأخذ في الاعتبار جميع اتجاهات الصناعة الهامة ، وديناميكيات السوق ، والمشهد التنافسي ، وأدوات تحليل السوق مثل تحليل القوى الخمس لبورتر ، وتحليل سلسلة القيمة الصناعية ، وتحليل PESTEL لسوق المدن الذكية السويدية. علاوة على ذلك ، يتضمن التقرير فصولا مهمة مثل تحليل براءات الاختراع ، والإطار التنظيمي ، وخارطة طريق التكنولوجيا ، ومصفوفة BCG ، وتحليل خريطة الحرارة ، وتحليل اتجاه الأسعار ، وتحليل الاستثمار التي تساعد على فهم اتجاه السوق وحركته في السنوات الحالية والقادمة. تم تصميم التقرير لمساعدة القراء في العثور على المعلومات واتخاذ القرارات التي ستساعدهم على تنمية أعمالهم. تمت كتابة الدراسة مع وضع هدف محدد في الاعتبار: إعطاء رؤى واستشارات تجارية لمساعدة العملاء على اتخاذ قرارات تجارية ذكية وتحقيق نجاح طويل الأجل في مناطق السوق الخاصة بهم.

إذا كان لديك أي استفسار عن تقرير سوق المدن الذكية في السويد ، فقم بزيارة:

https://pristineintelligence.com/inquiry/sweden-smart-cities-market-130 

تجزئة سوق المدن الذكية في السويد:

حسب الحل والخدمة          

·         إدارة التنقل الذكي

·         السلامة العامة الذكية

·         الرعاية الصحية الذكية

·         المباني الذكية

·         المرافق الذكية

·         الاخرين

حسب المكون      

·         الاجهزه

·         برمجيات

·         خدمة

حسب المستوى    

·         المدن الذكية الناشئة

·         تطوير المدن الذكية

·         المدن الذكية الناضجة

من قبل المستخدم النهائي    

·         الحكومة والبلديات

·         النقل والخدمات اللوجستية

·         الطاقة والمرافق

·         الصحيه

·         تعليم

·         الاخرين

ماذا نتوقع في تقريرنا؟

(1) تم تخصيص قسم كامل من تقرير سوق المدن الذكية في السويد لديناميكيات السوق ، والتي تشمل عوامل التأثير ومحركات السوق والتحديات والفرص والاتجاهات.

(2) قسم واسع آخر من الدراسة البحثية مخصص للتحليل الإقليمي لسوق المدن الذكية في السويد حيث يتم تقييم المناطق والبلدان المهمة لإمكانات نموها واستهلاكها وحصتها في السوق والعوامل الحيوية الأخرى التي تشير إلى نمو سوقها.

(3) يمكن للاعبين استخدام التحليل التنافسي المقدم في التقرير لبناء استراتيجيات جديدة أو ضبط استراتيجياتهم الحالية للارتقاء فوق تحديات السوق وزيادة حصتهم في سوق المدن الذكية في السويد.

(4) يناقش التقرير أيضا الوضع التنافسي والاتجاهات ويلقي الضوء على توسعات الشركات والاندماج والاستحواذ التي تحدث في سوق المدن الذكية السويدية. علاوة على ذلك ، فإنه يسلط الضوء على معدل تركيز السوق وحصص السوق لأكبر ثلاثة وخمسة لاعبين.

(5) يتم تزويد القراء بنتائج واستنتاجات الدراسة البحثية المقدمة في تقرير سوق المدن الذكية السويدية.

إذا كنت بحاجة إلى أي معلومات محددة لم تتم تغطيتها حاليا ضمن نطاق التقرير ، فسنقدم نفس المعلومات كجزء من التخصيص.

الحصول على هذه التقارير :-

https://pristineintelligence.com/buy-now/130 

من نحن:

نحن شركة أبحاث واستشارات سوقية تكنوقراطية تقدم رؤى شاملة وقائمة على البيانات في السوق. نحن نمتلك الخبرة في تحليل الطلب وتقدير الصناعات متعددة المجالات مع تحليل موسوعي تنافسي والمناظر الطبيعية. أيضا ، يعطي تحليلنا المتعمق للاقتصاد الكلي نظرة شاملة للسوق لعملائنا الكرام. يركز فريقنا في Pristine Intelligence على المنهجيات الموجهة نحو النتائج والتي تستند إلى البيانات التاريخية والحالية لإنتاج تنبؤات حقيقية حول الصناعة. تساعد دراسات Pristine Intelligence المكثفة عملائنا على اتخاذ قرارات صحيحة لها تأثير إيجابي على أعمالهم. يتبع نموذج أعمالنا الموجه نحو العملاء بحزم خدمة مرضية يتم من خلالها التعرف على اسم علامتنا التجارية في السوق.

اتصل بنا:

مكتب رقم 101 ، مجمع سوداميني التجاري ،

مستعمرة بحصري اليمنى,

كوثرود ، بيون ،

ماهاراشترا، الهند - 411038 (+1) 773 382 1049 +91 - 81800 - 96367

البريد الإلكتروني: sales@pristineintelligence.com