من المتوقع أن تنمو المدن الذكية في الدنمارك بمعدل نمو كبير ، وفترة التنبؤ هي 2023-2030 ، مع الأخذ في الاعتبار سنة الأساس 2022.

تؤكد الدنمارك بشدة على الاستدامة والبنية التحتية الخضراء في مشاريع المدن الذكية. ويشمل ذلك دمج مصادر الطاقة المتجددة والمباني الموفرة للطاقة وخيارات النقل الصديقة للبيئة. تتمتع الدنمارك باتصالات رقمية عالية وبنية تحتية قوية وموثوقة للاتصالات. يشكل هذا الاتصال العمود الفقري لمختلف تطبيقات وخدمات المدن الذكية.

استثمرت البلاد بنشاط في حلول التنقل الذكية مثل البنية التحتية لشحن السيارات الكهربائية وبرامج مشاركة الدراجات وأنظمة النقل الذكية لتحسين تدفق حركة المرور وتقليل الانبعاثات. أحرزت الدنمارك تقدما كبيرا في تعزيز كفاءة الطاقة من خلال تقنيات الشبكة الذكية ومراقبة الطاقة في الوقت الفعلي وأنظمة تحسين استهلاك الطاقة.

احصل على نسخة PDF كاملة من التقرير: (بما في ذلك جدول المحتويات الكامل وقائمة الجداول والأشكال والرسم البياني) @

https://pristineintelligence.com/request-sample/denmark-smart-cities-market-108 

تشمل الشركات الرائدة المشاركة في سوق المدن الذكية في الدنمارك ما يلي:

كوبنهاغن سوليوشنز لاب (الدنمارك)، هيتاشي إيه بي بي باور جريدز الدنمارك (الدنمارك)، البوابة 21 (الدنمارك)، سيتي آي آي (الدنمارك)، سيمنز (ألمانيا)، آي بي إم (الولايات المتحدة الأمريكية)، سيسكو سيستمز (الولايات المتحدة الأمريكية)، مايكروسوفت (الولايات المتحدة الأمريكية)، هواوي (الصين)، أكسنتشر (أيرلندا)، كليما تشيك (الدنمارك)، سيتي ميسيسور (الدنمارك)، مجموعة رامبول (الدنمارك)، شنايدر إلكتريك (فرنسا)، هانيويل (الولايات المتحدة الأمريكية)، إيه بي بي (سويسرا)، إريكسون (السويد)، وزارة الطاقة (الدنمارك)، كوي (الدنمارك)، موتوبيا (الدنمارك)، وغيرها من اللاعبين الرئيسيين.

تقدم أحدث الأبحاث حول سوق المدن الذكية في الدنمارك نظرة عامة شاملة على السوق للسنوات من 2023 إلى 2030. إنه يعطي صورة شاملة لصناعة المدن الذكية الدنماركية العالمية ، مع الأخذ في الاعتبار جميع اتجاهات الصناعة الهامة ، وديناميكيات السوق ، والمشهد التنافسي ، وأدوات تحليل السوق مثل تحليل القوى الخمس لبورتر ، وتحليل سلسلة القيمة الصناعية ، وتحليل PESTEL لسوق المدن الذكية في الدنمارك. علاوة على ذلك ، يتضمن التقرير فصولا مهمة مثل تحليل براءات الاختراع ، والإطار التنظيمي ، وخارطة طريق التكنولوجيا ، ومصفوفة BCG ، وتحليل خريطة الحرارة ، وتحليل اتجاه الأسعار ، وتحليل الاستثمار التي تساعد على فهم اتجاه السوق وحركته في السنوات الحالية والقادمة. تم تصميم التقرير لمساعدة القراء في العثور على المعلومات واتخاذ القرارات التي ستساعدهم على تنمية أعمالهم. تمت كتابة الدراسة مع وضع هدف محدد في الاعتبار: إعطاء رؤى واستشارات تجارية لمساعدة العملاء على اتخاذ قرارات تجارية ذكية وتحقيق نجاح طويل الأجل في مناطق السوق الخاصة بهم.

محرك السوق:

أحد المحركات الرئيسية التي تدفع نمو سوق المدن الذكية في الدنمارك هو تركيز الحكومة القوي على الاستدامة والوعي البيئي. وضعت الدنمارك أهدافا طموحة لتصبح دولة محايدة للكربون ، وتلعب حلول المدن الذكية دورا محوريا في تحقيق هذا الهدف. إن دمج تقنيات مثل إنترنت الأشياء (IoT) وأنظمة الطاقة المتجددة وتحليلات البيانات يمكن المدن من تحسين استخدام الموارد وتقليل انبعاثات الكربون وإنشاء مساحات حضرية أكثر صداقة للبيئة. إن دعم الحكومة ومبادراتها في تعزيز الممارسات المستدامة تدفع إلى اعتماد التقنيات الذكية ، مما يجعل الدنمارك أرضا مثالية لابتكارات المدينة الذكية.

فرصة السوق:

تكمن إحدى فرص السوق المهمة في دمج حلول التنقل الذكية. تستثمر الدنمارك بنشاط في تطوير أنظمة نقل ذكية لمواجهة تحديات التنقل في المناطق الحضرية. يمثل اعتماد السيارات الكهربائية وإدارة حركة المرور الذكية وتنفيذ أنظمة النقل العام الفعالة فرصة كبيرة في السوق. ستستفيد الشركات التي تقدم حلولا مبتكرة للنقل الذكي ، مثل أنظمة وقوف السيارات الذكية ، وتحسين تدفق حركة المرور ، والبنية التحتية لشحن المركبات الكهربائية ، من الطلب المتزايد على حلول التنقل المستدامة والفعالة في المدن الدنماركية.

إذا كان لديك أي استفسار عن تقرير سوق المدن الذكية في الدنمارك ، فتفضل بزيارة:

https://pristineintelligence.com/inquiry/denmark-smart-cities-market-108 

تجزئة سوق المدن الذكية في الدنمارك:

حسب الحل والخدمة          

·         إدارة التنقل الذكي

·         السلامة العامة الذكية

·         الرعاية الصحية الذكية

·         المباني الذكية

·         المرافق الذكية

·         الاخرين

حسب المكون      

·         الاجهزه

·         برمجيات

·         خدمة

حسب المستوى    

·         المدن الذكية الناشئة

·         تطوير المدن الذكية

·         المدن الذكية الناضجة

من قبل المستخدم النهائي    

·         الحكومة والبلديات

·         النقل والخدمات اللوجستية

·         الطاقة والمرافق

·         الصحيه

·         تعليم

·         الاخرين

سيساعدك امتلاك تقاريرنا (للمزيد ، اشتر تقريرنا) في حل المشكلات التالية:

1.    عدم اليقين بشأن المستقبل؟

تساعد أبحاثنا ورؤيتنا عملائنا على التنبؤ بجيوب الإيرادات القادمة ومجالات النمو. هذا يساعد عملائنا على الاستثمار أو تصفية مواردهم.

1.    فهم مشاعر السوق؟

من الضروري أن يكون لديك فهم عادل لمشاعر السوق لاستراتيجية. توفر لك رؤيتنا نظرة شاملة على معنويات السوق. نحافظ على هذه الملاحظة من خلال التعامل مع قادة الرأي الرئيسيين لسلسلة القيمة لكل صناعة نتتبعها.

1.    فهم مراكز الاستثمار الأكثر موثوقية؟

يصنف بحثنا مراكز الاستثمار في السوق من خلال النظر في عوائدها ومطالبها المستقبلية وهوامش ربحها. يمكن لعملائنا التركيز على أبرز مراكز الاستثمار من خلال شراء أبحاث السوق الخاصة بنا.

1.    تقييم شركاء الأعمال المحتملين؟

تساعد أبحاثنا ورؤيتنا عملائنا في تحديد شركاء الأعمال المتوافقين.

الحصول على هذه التقارير :-

https://pristineintelligence.com/buy-now/108 

من نحن:

نحن شركة أبحاث واستشارات سوقية تكنوقراطية تقدم رؤى شاملة وقائمة على البيانات في السوق. نحن نمتلك الخبرة في تحليل الطلب وتقدير الصناعات متعددة المجالات مع تحليل موسوعي تنافسي والمناظر الطبيعية. أيضا ، يعطي تحليلنا المتعمق للاقتصاد الكلي نظرة شاملة للسوق لعملائنا الكرام. يركز فريقنا في Pristine Intelligence على المنهجيات الموجهة نحو النتائج والتي تستند إلى البيانات التاريخية والحالية لإنتاج تنبؤات حقيقية حول الصناعة. تساعد دراسات Pristine Intelligence المكثفة عملائنا على اتخاذ قرارات صحيحة لها تأثير إيجابي على أعمالهم. يتبع نموذج أعمالنا الموجه نحو العملاء بحزم خدمة مرضية يتم من خلالها التعرف على اسم علامتنا التجارية في السوق.

اتصل بنا:

مكتب رقم 101 ، مجمع سوداميني التجاري ،

مستعمرة بحصري اليمنى,

كوثرود ، بيون ،

ماهاراشترا، الهند - 411038 (+1) 773 382 1049 +91 - 81800 - 96367

البريد الإلكتروني: sales@pristineintelligence.com