بلغ حجم سوق القهوة في الشرق الأوسط وأفريقيا 774.23 مليون دولار أمريكي في عام 2022 ، ومن المتوقع أن يصل إلى 1,040.99 مليون دولار أمريكي بحلول عام 2030 ، بمعدل نمو سنوي مركب قدره 3.77٪ من 2023-2030.

القهوة هي نوع من المشروبات التي يتم تصنيعها من خلال استخدام حبوب الإسبريسو المحمصة. يبدو داكنا في الظل وطعمه حامض وحمضي إلى حد ما. القهوة لها تأثير نظيف على مستهلكيها ، وهذا على وجه الخصوص بسبب محتواها من الكافيين. لديها أهم بيع داخل السوق في جميع أنحاء العالم للمشروبات الدافئة. شهدت منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا نموا كبيرا في أسواق القهوة خلال السنوات الأخيرة. تتمتع كلتا المنطقتين بتراث ثقافي غني يتمحور حول استهلاك القهوة ، حيث تعد المقاهي التقليدية نقطة محورية للتفاعل الاجتماعي.

احصل على نسخة PDF كاملة من التقرير: (بما في ذلك جدول المحتويات الكامل وقائمة الجداول والأشكال والرسم البياني) @

https://pristineintelligence.com/request-sample/middle-east-and-africa-coffee-market-104

تشمل الشركات الرائدة المشاركة في سوق القهوة في الشرق الأوسط وأفريقيا ما يلي:

"بونكافيه الشرق الأوسط ، ميدكافيه آند روستري ، شركة مصر الدولية للقهوة ، شركة أوربيس لتحميص القهوة ، إثيوبيا كافا كوفي ، ميكو كوفي ، سيكافيه ، كوفي بروس ، محمصات الفاصوليا الخام ، سيركل كوفي ، بونابونا كوفي ، مومباسا كوفي ، بيكا كوفي ، إثيوبيا كافا كوفي ، اتحاد أوروميا التعاوني للبن"

 تقدم أحدث الأبحاث حول سوق القهوة في الشرق الأوسط وأفريقيا نظرة عامة شاملة على السوق للسنوات من 2023 إلى 2030. إنه يعطي صورة شاملة لصناعة القهوة العالمية في الشرق الأوسط وأفريقيا ، مع الأخذ في الاعتبار جميع اتجاهات الصناعة الهامة ، وديناميكيات السوق ، والمشهد التنافسي ، وأدوات تحليل السوق مثل تحليل القوى الخمس لبورتر ، وتحليل سلسلة القيمة الصناعية ، وتحليل PESTEL لسوق القهوة في الشرق الأوسط وأفريقيا. علاوة على ذلك ، يتضمن التقرير فصولا مهمة مثل تحليل براءات الاختراع ، والإطار التنظيمي ، وخارطة طريق التكنولوجيا ، ومصفوفة BCG ، وتحليل خريطة الحرارة ، وتحليل اتجاه الأسعار ، وتحليل الاستثمار التي تساعد على فهم اتجاه السوق وحركته في السنوات الحالية والقادمة. تم تصميم التقرير لمساعدة القراء في العثور على المعلومات واتخاذ القرارات التي ستساعدهم على تنمية أعمالهم. تمت كتابة الدراسة مع وضع هدف محدد في الاعتبار: إعطاء رؤى واستشارات تجارية لمساعدة العملاء على اتخاذ قرارات تجارية ذكية وتحقيق نجاح طويل الأجل في مناطق السوق الخاصة بهم.

محرك السوق:

أحد الدوافع الرئيسية التي تدفع سوق القهوة في الشرق الأوسط وأفريقيا هو تزايد عدد الشباب والحضر. مع ظهور مجموعة سكانية أصغر سنا في المنطقة ، هناك ميل متزايد نحو استهلاك القهوة ، مدفوعا بعوامل مثل زيادة الدخل المتاح ، والتعرض لاتجاهات القهوة الدولية من خلال وسائل التواصل الاجتماعي ، والرغبة في خيارات نمط الحياة الحديثة والعصرية. يخلق هذا التحول الديموغرافي قاعدة سوقية قوية لمنتجات القهوة ، مما يدفع الشركات إلى تقديم مجموعة متنوعة من خيارات القهوة لتلبية التفضيلات المتنوعة لقاعدة المستهلكين الأصغر سنا.

فرصة السوق:

تكمن فرصة السوق الكبيرة في الإمكانات غير المستغلة لقطاع القهوة الفاخرة والمتخصصة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا. نظرا لأن المستهلكين أصبحوا أكثر فطنة ومغامرة في خيارات القهوة الخاصة بهم ، فهناك طلب متزايد على تجارب القهوة عالية الجودة وذات المصادر الأخلاقية والفريدة من نوعها. لدى الشركات الفرصة للاستفادة من هذا الاتجاه من خلال تقديم خلطات القهوة الممتازة والقهوة أحادية المنشأ وطرق التخمير المتخصصة. بالإضافة إلى ذلك، هناك مجال للابتكار في قنوات التسويق والتوزيع لخلق الوعي وإمكانية الوصول إلى منتجات القهوة الفاخرة، والاستفادة من نمط الحياة الطموح للمستهلكين في المنطقة.

إذا كان لديك أي استفسار عن تقرير سوق القهوة في الشرق الأوسط وأفريقيا ، فتفضل بزيارة:

https://pristineintelligence.com/inquiry/middle-east-and-africa-coffee-market-104

تجزئة سوق القهوة في الشرق الأوسط وأفريقيا:

حسب نوع المنتج

·         حبوب البن الكاملة

·         البن المطحون

·         قهوة سريعة التحضير

·         كبسولات القهوة

·         الكبسولات

حسب التنوع       

·         ارابيكا

·         روبوستا

·         كانيفورا

حسب قناة التوزيع

·         في التجارة

·         خارج التجارة

حسب المنطقة     

·         الشرق الأوسط وأفريقيا (تركيا، البحرين، الكويت، المملكة العربية السعودية، قطر، الإمارات العربية المتحدة، إسرائيل، جنوب أفريقيا)

سيساعدك امتلاك تقاريرنا (للمزيد ، اشتر تقريرنا) في حل المشكلات التالية:

1.    عدم اليقين بشأن المستقبل؟

تساعد أبحاثنا ورؤيتنا عملائنا على التنبؤ بجيوب الإيرادات القادمة ومجالات النمو. هذا يساعد عملائنا على الاستثمار أو تصفية مواردهم.

1.    فهم مشاعر السوق؟

من الضروري أن يكون لديك فهم عادل لمشاعر السوق لاستراتيجية. توفر لك رؤيتنا نظرة شاملة على معنويات السوق. نحافظ على هذه الملاحظة من خلال التعامل مع قادة الرأي الرئيسيين لسلسلة القيمة لكل صناعة نتتبعها.

1.    فهم مراكز الاستثمار الأكثر موثوقية؟

يصنف بحثنا مراكز الاستثمار في السوق من خلال النظر في عوائدها ومطالبها المستقبلية وهوامش ربحها. يمكن لعملائنا التركيز على أبرز مراكز الاستثمار من خلال شراء أبحاث السوق الخاصة بنا.

1.    تقييم شركاء الأعمال المحتملين؟

تساعد أبحاثنا ورؤيتنا عملائنا في تحديد شركاء الأعمال المتوافقين.

الحصول على هذه التقارير :-

https://pristineintelligence.com/buy-now/104

من نحن:

نحن شركة أبحاث واستشارات سوقية تكنوقراطية تقدم رؤى شاملة وقائمة على البيانات في السوق. نحن نمتلك الخبرة في تحليل الطلب وتقدير الصناعات متعددة المجالات مع تحليل موسوعي تنافسي والمناظر الطبيعية. أيضا ، يعطي تحليلنا المتعمق للاقتصاد الكلي نظرة شاملة للسوق لعملائنا الكرام. يركز فريقنا في Pristine Intelligence على المنهجيات الموجهة نحو النتائج والتي تستند إلى البيانات التاريخية والحالية لإنتاج تنبؤات حقيقية حول الصناعة. تساعد دراسات Pristine Intelligence المكثفة عملائنا على اتخاذ قرارات صحيحة لها تأثير إيجابي على أعمالهم. يتبع نموذج أعمالنا الموجه نحو العملاء بحزم خدمة مرضية يتم من خلالها التعرف على اسم علامتنا التجارية في السوق.

اتصل بنا:

مكتب رقم 101 ، مجمع سوداميني التجاري ،

مستعمرة بحصري اليمنى,

كوثرود ، بيون ،

ماهاراشترا، الهند - 411038 (+1) 773 382 1049 +91 - 81800 - 96367

البريد الإلكتروني: sales@pristineintelligence.com